Home

عقيص للبنان الحرّ: ما زلنا على نيتنا في وضع النصب في مكانه

Written by on تشرين 1 8, 2018

قال عضو كتلة الجمهورية القوية النائب جورج عقيص للبنان الحر: يهمني ان اوضح للرأي العام ان موقف القوات اللبنانية لم يتغير نحن محصنون أولا بقدسية ورمزية ما نقوم به من خلال تكريم شهداء بلدة الفرزل أسوة بمعظم بلدات لبنان ومحصنون ايضا من خلال ترخيص حصلنا عليه من قبل البدلية ومحصنون بوقوف أكثرية سكان الفرزل إلى جانبنا.

اضاف أنه ليل السبت وفي الوقت الذي حصلنا فيه على ترخيص قائم يتيح لنا في اي وقت وضع النصب حصل اعتداء على شباب مركز القوات اللبنانية في الفرزل ومازلنا في طور متابعة ملابسات واجراءات هذا الاعتداء واضافة إلى دعوى تم رفعها من قبل بعض شباب القوات على مطلقي النار وما زلنا على نيتنا في وضع النصب في مكانه لأن معظم شباب الفرزل يعتبرون ان هذا المكان مخصص منذ زمن لوضع النصب فيه بتوافق الجميع، لكنه تم العدول عن هذا التوافق والخروج عنه بشكل يطرح عددًا من علامات الاستفهام عن التوقيت.

تابع عقيص: كما نرى أن المكان لا يشكل استفزازا او تحديا لأحد وشباب القوات ابعد ما يكون عن هذا الأمر، ولكن وعلى الرغم من التوقيفات التي حصلت لاشخاص لم يرتكبوا جرماً يستحق التوقيف. وعلى الرغم من كل ذلك تلقينا دعوة ومبادرة من محافظ البقاع لبيناها لاثبات حسن نيتنا وباننا لسنا من هواة التصعيد وخلق أجواء مشحونة في بلدة الفرزل. كما نحاول الوقوف على طرح  المحافظ والذي ترضى عنه القوات اللبنانية ودون ان يسبب خرقا للقانون من وجهة نظر اجهزة الدولة.

 


Continue reading

Current track
Title
Artist