Home

عثمان علم الدين للبنان الحرّ: اصبحنا ما بعد الهاوية والوضع الاقتصادي منهار

كانون 2 26, 2019

أكد عضو كتلة المستقبل النائب عثمان علم الدين، ان أسباب عدم تشكيل الحكومة، بدأت عندما خلق ما يسمى بالسنة المستقلين، ومن إستحدث العقدة هو حزب الله، لان الموضوع لا يقتصر على توزير شخص من اصل الستة انما ينطوي تحت مشروع غير لبناني، أي تحت التزامات الحزب مع الخارج.

وقال علم الدين في حديث لبرنامج “بين السطور” عبر “لبنان الحر” ان البلد لم يعد يحتمل، فنحن لسنا حتى على شفير الهاوية بل اصبحنا ما بعد الهاوية جراء الوضع الاقتصادي الحالي.

وردا على سؤال حول عدم تسمية الأمور بالاسماء، قال: “الحريري يتروى للحفاظ على البلد، لكن سيكون له موقف جازم وحاسم بعد عودته، يضع خلاله النقاط على الحروف، ولكن لا معلومات رسمية عن اعتزاله“.

وأشار علم الدين إلى اننا بحاجة للإصلاح ولقوانين جديدة، لمحاربة الفساد، فلبنان لم يعد يحتمل، وشعب لبنان جبار يحب الحياة، لكنه يعيش في المقابل في أسوأ مراحل، من دون ضوابط وقوانين وحياة كريمة.

وختم: وضع الاقتصادي منهار لكننا بانتظار أموال سيدر.


Continue reading

Previous post

الصباحية


Thumbnail
Current track
Title
Artist

بين السطور مع ايلديكو ايليا: حكومة استعادة الثقة لم تنجح بحسب المؤشرات الدولية فهل حكومة إلى العمل ستستعيد الثقة؟ متى تعود هيبة الدولة؟ النائب الدكتور ماريو عون يقرأ بين السطور. الساعة الثامنة والنصف صباحاتابعوا
+