Home

المسائية

شباط 10, 2019

تحفل  روزنامة الاسبوع الطالع بأكثر من عناوين ملفتة بدءا باستحقاق نيل الحكومة ثقة المجلس النيابي الى احتفال البيال في الرابع عشر من شباط -ذكرى اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري مرورا بالزيارات المتتالية التي تشهدها بيروت وابرزها زيارة وزير الخارجية الايرانية.اما الليلة فاطلالة لرئيس حزب القوات اللبنانية الد سمير جعجع عبر قناة الجديد مع الاعلامي جورج صليبي في التاسعة والنصف ضمن برنامج هلق شو؟ المقابلة تنقل مباشرة عبر اثير اذاعة لبنان الحر وموقع القوات اللبنانية الالكتروني والصفحة الرسمية للد جعجع عبر فايسبوك.

وفي التفاصيل جلسة سلسة في ساحة النجمة تنال على اساسها حكومة /الى العمل/ ثقة غالبية المجلس النيابي للانطلاق سريعا/كما هو مفترض –لمعالجة كمّ من الملفات العالقة على وقع مطالبات دولية متكررة بحصر السلاح بيد الدولة والتزام النأي بالنفس .

وسط هذه الاجواء تأتي زيارة وزير الخارجية الايرانية بيروت وتأكيده استعداد بلاده للتعاون مع حكومة لبنان في كل المجالات /علما ان ثمة تساؤلات تطرح حول توقيت الزيارة وخلفياتها لا سيما وان عرضا ايرانيا كان قد سبقها لتسليح الجيش اللبناني فضلا عن  مسارعة الامين العام لحزب الله لابداء استعداده للتوسط لدى طهران لهذه الغاية.


Continue reading

Current track
Title
Artist

ويكلي ليكس مع جومانا مراد الاحد الساعة الخامسة والربعتابعوا
+