Home

مرشليان لورا الأضواء: القديسة رفقا غيرت حياتي وجعلتني كاتبة

05-04-2019

الكاتبة والممثلة كلوديا مرشليان ضيفة الحلقة الخامسة من برنامج #ورا_الاضواء

الكاتبة والممثلة كلوديا مرشليان ضيفة الحلقة الخامسة من برنامج #ورا_الاضواءمرشليان تكشف للمرة الأولى كيف تغيرت حياتها المهنية، من السبب؟ ومن وراء نجاحاتها وأعمالها؟

Posted by Rim Harb Choueh on Thursday, April 4, 2019

كشفت الكاتبة كلوديا مرشليان ان السبب الذي أدخلها الى عالم الكتابة بعدما كانت ممثلة في زمن الاعمال القليلة والمدخول المادي المحدود،

هو تدخل القديسة رفقا في حياتها.

وقالت مرشليان خلال برنامج ورا الأضواء مع الاعلامية ريم حرب شواح عبر لبنان الحر إنها بعدما شاركت في فيلم “القديسة رفقا” وكانت تمثل دور ام الرئيسة في ايطو، رفضت ان تتقاضى أجر العمل لكنها طلبت من القديسة رفقا ان تساعدها في حياتها المهنية، خصوصا انها لا تشعر بالأمان.

فإتصل بها في الليلة نفسها قرابة الواحدة صباحا الكاتب شكري فاخوري ليطلب منها ان تمثل معه في اليوم التالي دور معين كون الممثلة الاساسية ستتغيب.

وفي اليوم الثاني كانت تتحدث في موقع التصوير مع زميلها جوزيف بو نصار، وأخبرته نقدا عن ما شاهدته على التلفاز، فطلب منها ان تكتبه ليضعه في دليل النهار.

فأخذ رواجا كبيرا في لبنان، عندها طلب الشهيد جبران تويني منها ان تكتب اسبوعيا فقرة في النهار.

وبعد فترة قصيرة طلب منها شكري انيس فخوري ان تكتب حلقة “الحل بايدك” وبعد ترددها كونها اعتبرت انها لا تعرف الكتابة، سهرت الليال بأكمله وكتبت حلقة وفوجئ بها في اليوم التالي وطلب ان تتصور الحلقة كما هي من دون اي تعديل.

اضافت من تلك اللحظة حتى الساعة كتبت ٦٣ مسلسلا وانا على يقين وايمان ان القديسة رفقا هي من ساعدتني وسلطت الضوء على موهبتي التي كنت اجهلها وحولت حياتي المهنية والخاصة.

انا احب القديسة رفقا كثيرا هي كريمة، ودائما اطلب منها امور كبيرة لروحي ولحياتي الايمانية ولتجددي

مرشليان تحدثت خلال الحلقة عن ايمانها بالرب يسوع عن علاقتها به، وعن صلاتها التي لا تنقطع.


Current track
Title
Artist

أزمات وقضايا مع هدى عيد السبت الحادية عشرةتابعوا
+