Home

الدكاش: القوات ستكون العين “السّاهرة” في حال الخطر

25-04-2019

أشار عضو تكتّل الجمهوريّة القويّة النائب شوقي الدكّاش إلى أنّ خطّة الكهرباء الجديدة ستُنَفَّذ في ظلّ الضّغط السياسي، وضغط الشارع والإقتصاد اضافة الى ضغط المجتمع الدّولي على لبنان ليكون ضمن المواصفات ومتطلبات مؤتمر سيدر.

 

وأكّد عبر موقع لبنان الحرّ الالكترونيّ أنّ خطة الكهرباء ستكون مؤثّرة جدًا في موضوع الموازنة لانّها ستخفّضها، لافتًا إلى أنّ القوات اللبنانيّة أدخلت تعديلات كبيرة على الخطّة وكانت السبّاقة بإنجاحها لتكون أساسيّة لتخفيض الموازنة.

 

وشدّد الدكاش على أنّ القوات ستكون العين “السّاهرة” في حال الخطر والخطأ، وسنضيء على الأمور الحسنة التي تُنجز في هذه الخطّة.

 

على الصّعيد الإقتصاديّ، قال الدكاش ان تدفّق السُيّاح سيكون لديه مردود كبير هذه السّنة، ولكن مسؤوليّتنا أكبر في كيفيّة استقبالهم وتشجيعهم للعودة إلى لبنان مُجدّدًا لأنّ السّياحة هي من القطاعات الإنتاجيّة الإساسيّة في لبنان، لافتًا إلى أنّنا بحاجة إلى تقوية هذا القطاع وإلّا سنواجه مشكلة في الموازنة والحركة الإقتصاديّة في لبنان.

 

ولفت الدكاش إلى أنّ حزب القوات يحُضّر مشاريع قوانين كثيرة ونتابع القوانين التي لم تُدرج على جدول الأعمال. وكنائب في تكتّل الجمهوريّة القويّة اتعاطى بالأمور الإنتاجيّة من خلال قوانين لتحسين الزّراعة، وحماية الإقتصاد الصناعي، والسّياحة، للوصول إلى اقتصاد وبلد قويّ.


Current track
Title
Artist

استجواب مع رلى حداد: السبت الساعة الثامنة والنصف صباحاتابعوا
+