Home

الد. جعجع بمقابلة غنيّة عبر ال MTV

01-08-2019

تتجه الأنظار إلى ما سيقوله رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في مقابلته مع الزميل مارسيل غانم في برنامج “صار الوقت” عبر MTV، وعلى رغم الإطلالات المكثفة لرئيس “القوات” الذي لا يمرّ أسبوع من دون ان يسجِّل أكثر من مقابلة وموقف، إلا ان انتظارات الناس من هذه الحلقة كبيرة لثلاثة أسباب رئيسية:

السبب الأول، لكون المقابلة تلفزيونية ومباشرة وتختلف عن سياق المقابلات الورقية او المواقف التغريدية، كما ان الدكتور جعجع لم يطلّ تلفزيونيا منذ وقت طويل نسبيا.

السبب الثاني، لكونها المقابلة الأولى مع مارسيل غانم في برنامجه الجديد والحلة الجديدة التي يطل من خلالها رئيس “القوات” للمرة الأولى بين الجمهور.

السبب الثالث، لكون الوضع السياسي متأزم في أكثر من ملف وقضية، من الحكومة المعطلِّة بسبب عودة الابتزاز السياسي المعهود: إما مجلس عدلي أو لا حكومة، إلى المزايدات المسيحية، استهداف “الحزب التقدمي الإشتراكي”، وصولا إلى إعادة إحياء مناخات الحرب الأهلية، وإطلاق النقاش حول تفسير الدستور الذي يمكن ان يفتح الباب أمام انقسامات “مطلوبة”، وعلاقة “القوات” مع هذا الطرف أو ذاك، ومستقبل لبنان في ظل سخونة الوضع في المنطقة(…).

لن نكشف سرا إذا قلنا ان مواقف رئيس “القوات” ستكون حاسمة وحازمة كالمعتاد وفي أكثر من ملف وقضية وعنوان كما انها ستكون شاملة وكافية ووافية، فيما المقابلة ستكون غنية بأسئلتها المتنوعة والكثيرة.


Current track
Title
Artist

قناديل سهرانه مع زياد عقيقي: مقتطفات شعرية وموسيقى الخميس الساعة التاسعة مساءتابعوا
+