06:28 ص - اشكالات انتخابية       06:27 ص - اين كيمياوي الاسد؟       06:26 ص - إغراءات غربية لبوتين للتخلي عن الأسد       06:26 ص - مصادر القوات: بعض قيادات التيار الحر يعيش عقدة الالتفاف الشعبي حول القوات نتيجة ممارستها المستقيمة       06:26 ص - جوان حبيش يسلم مفتاح كسروان لنصرالله عبر المرشح زعيتر ورد عنيف من الدكاش والحواط       06:26 ص - الاعتداء على علي الامين يتفاعل، جعجع لتوقيف الفاعلين فورا والمشنوق: للادعاء على المعتدين       06:25 ص - حماوة سياسية انتخابية وتوترات في غير منطقة واصابع حزب الله تظهر بوضوح في بعضها      السبت 21-04-2018 10:20 ص - مدير منظمة الخوذ البيضاء السورية: أبلغنا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بأماكن دفن ضحايا الهجوم الكيميائي في دوما
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  درباس: الدولة متهتكة  
الاربعاء 11-10-2017

رأى الوزير السابق رشيد درباس أن الدولة اليوم متهتكة، لكن يفترض رغم ذلك متمسكون بها وبالحكومة لأن بديلها هو الفراغ، وبالتالي من الضروري الابقاء على شكل الدولة اللبنانية.

درباس، وفي حديث "للبنان الحرّ" ضمن برنامج "استجواب"، لفت الى ان حالة العوز الموجودة عند معظم الطبقات اللبنانية بحاجة إلى نمو اقتصادي، مضيفاً: "أن النمو بحاجة إلى استقرار سياسي، في حين هناك استقرار أمني ولكن ليس هناك استقرارا سياسياً". درباس اعتبر ان العلاقة بين الدولة والمصارف دقيقة وحساسة ولا يمكن تركها للشعبوية.

درباس توقع من اسرائيل اسوأ الأشياء، متمنيا ان لا تحصل حرب اسرائيلية على لبنان، واذا لم نكن جاهزين للحرب فلنتفداها.

وأبدى اطمئنانه للتماسك الموجود في المؤسسة العسكرية. وردا على سؤال، قال درباس: "ان موضوع اللاجئين السوريين أصبح يشكل خللا ديموغرافيا غير مريح". وفي سؤال عن رأيه بالعهد، قال: "كنت آمل ان يكون أفضل من ذلك."

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011