07:36 م - روحاني: من غير المقبول أن تحدد اميركا لإيران ودول العالم ما الذي يجب عليهم فعله       07:16 م - المتحدث باسم البنتاغون: أميركا ستتخذ كل الخطوات الضرورية لمواجهة النفوذ الإيراني الخبيث في المنطقة       04:07 م - بومبيو: الشعب الإيراني يستحق أفضل من نظامه الحالي       03:21 م - الأملاك البحرية ملك عام… مصلحة المهندسين في “القوات”: لتوقيف هكذا قرارات عشوائية       03:03 م - وصول تمام سلام الى عين التينة للقاء بري       02:23 م - كلب مسعور هاجم 6 أشخاص في بلدتي ميفدون والنبطية الفوقا       01:19 م - مجلس الوزراء اقر حق العاملين في المستشفيات الحكومية بسلسلة الرتب والرواتب       01:11 م - الدائرة الاعلامية في القوات:كل ما ورد في مقالة الامين في الاخبار غير صحيح
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  تيلرسون: سنستمر في لعب دور يقوي حكومة مستقلة في لبنان  
الثلاثاء 13-02-2018

أكد وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون استمرار بلاده في لعب دور يقوي حكومة مستقلة في لبنان. وطالب إيران بسحب قواتها من سوريا ولبنان واليمن و العراق، لأن وجودها في تلك البلدان يشكل عاملا لعدم الاستقرار.

وأضاف في مقابلة حصرية مع قناة "الحرة"، أن القوات الأميركية ستبقى في سوريا والعراق حتى هزيمة تنظيم داعش وضمان عدم عودته مجددا. وأكد تيلرسون أن واشنطن ستواصل العمل مع شركائها لإنجاح محادثات جنيف السورية.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011