06:28 ص - اشكالات انتخابية       06:27 ص - اين كيمياوي الاسد؟       06:26 ص - إغراءات غربية لبوتين للتخلي عن الأسد       06:26 ص - مصادر القوات: بعض قيادات التيار الحر يعيش عقدة الالتفاف الشعبي حول القوات نتيجة ممارستها المستقيمة       06:26 ص - جوان حبيش يسلم مفتاح كسروان لنصرالله عبر المرشح زعيتر ورد عنيف من الدكاش والحواط       06:26 ص - الاعتداء على علي الامين يتفاعل، جعجع لتوقيف الفاعلين فورا والمشنوق: للادعاء على المعتدين       06:25 ص - حماوة سياسية انتخابية وتوترات في غير منطقة واصابع حزب الله تظهر بوضوح في بعضها      السبت 21-04-2018 10:20 ص - مدير منظمة الخوذ البيضاء السورية: أبلغنا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بأماكن دفن ضحايا الهجوم الكيميائي في دوما
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  علي الأمين للبنان الحرّ: هناك منع للإنماء في الجنوب.. والمطلوب شبان لحمل السلاح فقط  
الجمعة 13-04-2018

أكد رئيس لائحة "شبعنا حكي" الصحافي علي الأمين للبنان الحر ضمن برنامج "كل مواطن سياسي" أن هناك منعاً للإنماء في الجنوب وبالتالي إن المطلوب شبان "عاطلين عن العمل" وأن يحملوا السلاح فقط، سائلا: أين رأينا مصنعا تمّ إفتتاحه، وأين هناك مشاريع يعتّد بها، وأين العمل لعودة الجنوبيين إلى بلداتهم؟ أضاف: لماذا عدم إستقطاب المتمولين والمؤسسات لإنشاء المشاريع في الجنوب؟ وشدد في هذا السياق على أن هذه السياسة مقصودة ولا علاقة لها بمصلحة الناس، فيكفي أن نرى غياب فرص العمل والبطالة.

أضاف الأمين: لائحة "شبعنا حكي" تريد فتح المجال لإطلاق المبادرات الشبابية الأمر الذي كان يمنع في الفترة الماضية، وبالتالي نريد كسر الحصار وسنواجه الصعوبات ونكون المثال والنموذج. وشدد على أن هناك سلطة تقوم باستباحتنا عن طريق السلاح وابتزاز الناس بلقمة عيشهم.

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011