11:35 ص - ارسلان لجنبلاط": أسلوبك وغدرك وألاعيبك انكشفت       11:16 ص - بو عاصي لتحقيق شفاف ومحاسبة المسؤولين في حال ثبت صحة كل التهم التي تتناول القروض السكنية       08:15 ص - جعجع: المهم جدًا أن تستفيد الدولة من فرصة إعادة نحو مليوني نازح سوري       06:11 ص - مصادر القوات للسياسة:القوات حريصة على الهدنة رغم تصدعها موضعيا بسبب باسيل      السبت 21-07-2018 12:44 م - حاصباني يؤكد من نيويورك ضرورة الاستمرار بدعم الجيش      السبت 21-07-2018 12:23 م - لبناني ال60 قضى غرقا في صور      السبت 21-07-2018 11:11 ص - خريس:نستشعر وبالحقيقة كأن هناك شيئا مقصودا يحاك في الغرف المغلقة ضد مصلحة البلد      السبت 21-07-2018 09:39 ص - الحواط للبنان الحر : زمن الفوقية والالغاء انتهى ونحن نريد ابعاد العهد عن الصفقات المشبوهة
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  مصادر حزب الله: نتوقع ان ترد ايران على الغارة الاسرائيلية على مطار ال T-4 في سوريا او من سوريا في وقت ليس بعيدا  
الثلاثاء 17-04-2018

تحدثت المعلومات الواردة من الميدان السوري عن زيارات عسكرية لمسؤولين ايرانيين كبار في الحرس الثوري الى سوريا، من بينهم قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني.

وجاءت الزيارة بعد التهديد الايراني بالرد على الهجوم الإسرائيلي على مطار ال T-4 العسكري وأسفر عن مقتل 14 شخصاً، 7 منهم من قوات الحرس الثوري.

كما رصدت بالتوازي حركة غير اعتيادية في المناطق التي تقع تحت النفوذ الايراني في سوريا، بالتزامن مع اجراءات احترازية وبالغة الشدة اتّخذت بشكل ظاهر

من ناحيتها، ذكّرت مصادر في حزب الله بما قاله السيد حسن نصرالله عن انّ الغارة الاسرائيلية هي محطة مفصلية، ما بعدها غير ما قبلها.

وقالت للجمهورية ان ايران اتخذت قرارها بالرد، وتم التأكيد على ذلك على لسان القادة الايرانيين الذين قالوا انهم سيردون في الزمان والمكان المناسبين مؤكدة ان إيران لا تستطيع الّا ان ترد، ونحن على يقين من انها سترد، لأنّ عدم الرد سيثبت انّ اسرائيل تمكنت من فرض قواعد اشتباك جديدة مع ايران، وسيطلق يدها مجدداً للقيام بعمليات واستهدافات مماثلة.

وبالتالي، اضافت مصادر حزب الله، لا نستبعد ان يتم هذا الرد في وقت ليس بعيداً، ونتوقع ان يتم الرد في سوريا او من سوريا. وبحسب معلوماتنا يريد الايرانيون ان يكون الردّ موجعاً لاسرائيل، وكما شيّعت ايران ضحايا الغارة السبعة، يجب على اسرائيل ان تشيّع جنودها ايضاً.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011