06:28 ص - اشكالات انتخابية       06:27 ص - اين كيمياوي الاسد؟       06:26 ص - إغراءات غربية لبوتين للتخلي عن الأسد       06:26 ص - مصادر القوات: بعض قيادات التيار الحر يعيش عقدة الالتفاف الشعبي حول القوات نتيجة ممارستها المستقيمة       06:26 ص - جوان حبيش يسلم مفتاح كسروان لنصرالله عبر المرشح زعيتر ورد عنيف من الدكاش والحواط       06:26 ص - الاعتداء على علي الامين يتفاعل، جعجع لتوقيف الفاعلين فورا والمشنوق: للادعاء على المعتدين       06:25 ص - حماوة سياسية انتخابية وتوترات في غير منطقة واصابع حزب الله تظهر بوضوح في بعضها      السبت 21-04-2018 10:20 ص - مدير منظمة الخوذ البيضاء السورية: أبلغنا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بأماكن دفن ضحايا الهجوم الكيميائي في دوما
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  الحريري الى برجا الخميس  
الثلاثاء 17-04-2018

يجول رئيس الحكومة سعد الحريري وبعدما زار حاصبيا وخلوات البياضة والعرقوب الخميس في إقليم الخروب اعتبارا من عاصمته برجا حيث يرعى مهرجاناً انتخابياً مركزياً، ومن ثم ينتقل إلى دارة النائبة بهية الحريري في مجدليون.

ومن المقرر أن يبيت ليلته في عاصمة الجنوب، على أن يستكمل لقاءاته في اليوم التالي ويشارك في أداء صلاة الجمعة في جامع بهاء الدين الحريري.

أوساط مواكبة للزيارة جزمت بأن تيار المستقبل لم ينسِّق زيارة زعيمه مع الاشتراكيين، لا مركزياً ولا على مستوى إقليم الخروب، على غرار ما حصل في حاصبيا.

واللافت ايضا أن الحريري يزور الاقليم في ظل جفاء أصاب أيضاً علاقته بالجماعة الإسلامية التي رفض المستقبل التحالف معها انتخابياً.

وظهر اليوم يقيم الرئيس الحريري مأدبة غداء تكريمية في بيت الوسط على شرف مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان والمفتيين ورجال الدين المسلمين.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011