03:46 م - روحاني: ايران ستبقى إلى جانب قطر أمام الضغوط والتهديد والحصار الظالم       02:37 م - أرسلت وزارة الخارجية ظهر اليوم مرسوم القناصل الفخريين الى وزارة المال للتوقيع       02:10 م - سفير بريطانيا زار ميقاتي       01:17 م - قاطيشا يسأل المشنوق عن اعفاء الرعايا الايرنيين من اختام الدخول       01:00 م - الدائرة الاعلامية في القوات:كلام الصحافية القزي محض هراء وتضليل       12:23 م - مياه بيروت وجبل لبنان : المياه سليمة وخالية من الجراثيم       12:01 م - رعد : إنّ الوضع الأمني في أحسن حال، ووضعنا السياسي واعد بأن نكون في موقع الفعل       11:58 ص - الرئيس عون استقبل الامين العام لحزب الطاشناق النائب اغوب بقرادونيان
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  عملية تشكيل الحكومة تدخل في اجازة الفطر، العالم يتابع المونديال والبقاع يلملم جروحه بعد السيول  
الخميس 14-06-2018

عملية تأليف الحكومة دخلت مبدئياً في اجازة عيد الفطر. أما وجهة نظر رئيس مجلس النواب فتقول ان محركات التشكيل معطلة بالكامل. فالعقد على حالها من مسيحية ودرزية وسنية والاتصالات التي اجريت لم تنجح في فكفكتها في حين أكدت القوات اللبنانية مرة جديدة الا أحد قادر على إحراجها وإخراجها من الحكومة.

واذا اردت ان تعرف ماذا في خلفيات هجوم الوزير جبران باسيل على وزراء القوات، فابحث عن صفقة بواخر الكهرباء، كما يقول الدكتور سمير جعجع الذي اوضح انه كلما ازددنا صلابة في مواجهة تمرير الصفقة يرتفع منسوب نسج الحملات ضدنا.

اما عيون العالم فمسمرة على موسكو حيث ينطلق المونديال اليوم بنكهة سياسية وسط مقاطعة لافتة للغرب ككل.   

ولكن البداية ستكون من الكارثة الطبيعية التي حلت برأس بعلبك البلدة التي اجتاحتها السيول التي لم توفر بلدات بقاعية وكسروانية اخرى سابقاً وحالياً.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011