11:31 ص - وليد جنبلاط: مشاكل البلاد والآتي علينا أهمّ من سجالات عقيمة توتر الجو       11:11 ص - عقيص: كرة تأليف الحكومة في ملعب من يريد اطلاق عجلة هذا العهد من دون تقديم تنازلات       11:07 ص - جريصاتي: آب سوف يحمل بحلول نهايته حلاً للأسر الحكومي       10:48 ص - عقيص: قدّمنا كل ما عندنا اتسهيل التشكيل والكرة لم تعد في ملعبنا       10:46 ص - عقيص عبر الجديد: يحق للقوات ما يحقّ لغيرها وبالتالي فإن وزارة الدفاع من حقّنا وسنترك بصمة ايجابية اذا توليناها       10:40 ص - نضال طعمه : فليتنازل كلّ طرف عن مطالبه الجامدة على حدود الطوائف والزعامات من أجل رحاب وطنية       08:31 ص - اوساط معنية بالتشكيل تستبعد للنهار تطورات إيجابية قبل نهاية آب       06:32 ص - اوساط الراي: الحريري يحاول باتكائه على تفاهمٍ مع الرئيس الروسي ​حماية البلاد من انزلاق للعبة المحاور
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  قاطيشا: عكار مثال العيش المشترك والوحدة الوطنية الفعلية  
الخميس 14-06-2018

عايد عضو تكتّل الجمهورية القوية النائب وهبي قاطيشا أهل عكار، مؤكّدًا أن هذه المنطقة هي مثال العيش المشترك والوحدة الوطنية الفعلية.

وقال قاطيشا: أنتمي إلى حزب القوات اللبنانية وأنا إبن عكار وأعاني من البؤس والحرمان وبإذن الله وبمساعدتكم سنخدم أبناء عكار بكل ما أوتينا به من قوة. وهذا ما نأخذه على عاتقنا منذ لحظة إنتخابنا، فنحن أمام أمل جديد في الداخل والخارج.

ووعد أنه لن يتوانى عن خدمة أهله في عكّار مشدّدًا على أن الدولة القوية وحدها تحمي حقوق المواطن، واليوم نحن في عهد جديد وأمل جديد في الداخل والخارج.

كلام قاطيشا جاء في خلال إفطار أقامه نائب رئيس بلدية إيلات نصرالله معيط، بحضور منسّق القوات اللبنانية في عكار جان الشدياق، وعضو المجلس المركزي نبيل سركيس، ورئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، ورئيس بلدية إيلات عبدالرؤوف محمد، وكاهن الرعية الخوري جان سلوم ومختار البلدة محمّد حسين ووفد من فاعليات عكار وحشد من الأهالي.

كما تخلّل اللقاء كلمة للشيخ مالك جديدة وكلمة كاهن الرعية الخوري جان سلوم شكرا فيهما صاحب الدعوة وأكّدا على أسس العيش المشترك الذي تجلّى واضحاً في عكّار.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011