12:19 م - معين المرعبي للبنان الحر : التطبيع مع دمشق حلم ابليس في الجنة       10:36 ص - الحواط لعون: لستم بحاجة للافتات مخابراتية تشكركم على تزفيت طريق       10:11 ص - بوغدانوف: نتمنى على اللبنانيين التواصل والتوافق لحماية وحدة لبنان وسيادته       10:06 ص - نواب 8 اذار يستنفرون ضد الحريري       07:29 ص - انفجار في كولورادو وتسجيل اصابات       07:26 ص - حركة المطار تفوق قدرته وتطويره يحتاج إلى 88 مليون دولار       07:23 ص - موسكو قلقة فما هي الاسباب؟       07:17 ص - بوتين يؤكد استعداده لقاء كيم جونغ أون في أقرب وقت
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  التفاؤل حذر بقرب الولادة الحكومية رغم دوران محركات الاتصالات  
السبت 11-08-2018

المثل العامي يقول: الحركة بركة وهو ينطبق على سير المشاورات التي يجريها الرئيس المكلف لتدوير الزوايا بغية الوصول الى تشكيلة حكومية تحظى بقبول مختلف الاطراف من دون استثناء وتراعي نتائج الانتخابات النيابية وما افرزته وتحديدا على الساحتين المسيحية والدرزية وإلغاء مقولة غالب ومغلوب رغم محاولة البعض الاستئثار بالحصص وتوزيعها والتلويح بحكومة أكثرية او حكومة أمر واقع وكأنه هو الامر الناهي في عملية التشكيل.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011