Home

جبّور للبنان الحرّ: باسيل مصدق انو الله خلقو وكسر القالب

28-09-2018

أكد رئيس جهاز الاعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية شارل جبور أن أي عرض رسمي بما خص تشكيل الحكومة لم يقدم لحزب القوات اللبنانية. وقال: ترددت معلومات كثيرة أن الرئيس الحريري عرض موضوعًا مشابهًا للحكيم ولكن ذلك لم يحصل، المعلومات المتداولة في الاعلام هي معلومات يتيمة لا أم لها ولا أب، إلا أن هناك من بثها بالإعلام لأهداف مشبوهة.

أضاف عبر إذاعة لبنان الحر: ما يعنينا كقوات هو التمثيل الذي افرزته الانتخابات النيابية، وبعدما قدمنا جملة تسهيلات ومن حقنا الطبيعي الانتخابي الديمقراطي ان ننال 5 وزارات بينها وزارة سيادية، تنازلنا مرات عدّة وأمام هذا الواقع لم يعد ممكنًا تقديم التسهيلات امام طرف كلما تنازلت طالب بالمزيد معتبرًا ذلك قوة، مؤّكّدًا انّنا كنا وسنبقى في موقع قوة، وقوتنا مستقاة من صناديق الإقتراع.

وشدّد جبّور على أنّ باسيل مصدق انو الله خلقو وكسر القالب، مشيرًا إلى أننا نريد التمثيل النيابي الشعبي الحقيقي، وما قدمناه من تسهيلات عدنا عنه.

وتابع: هذا حجمنا الطبيعي ويجب ان نأخذه، الطرف الآخر يضع سقوفًا غير منطقية وهو يريد 11 وزيرًا وعلينا التفكير جديًا لماذا يريدون الثلث المعطل.

وكشف جبّور أن ما سيطر على جلسة جعجع – الحريري هو الهم الإقتصادي لا الحكومي، وقال: الحكيم عقد الكثير من اللقاءات مع خبراء اقتصاديين قدموا له تقارير تثبت ما ستؤول إليه الامور اقتصاديا واجتماعيا في حال الإستمرار بالوضع الراهن، وهو طلب من الحريري المبادرة لإجتماعات ضرورية للحكومة لعدم السماح بالتدهور الاقتصادي.

أضاف: الكلام عن تشكيل الحكومة لم يتخطى 10 دقائق.

ورأى جبور أن كل العقدة والمشكلة هي من الوزير جبران باسيل، وقال: هناك فرصة تاريخية امام عون ليكون هو ضابط الإيقاع وليمارس ضغطه على باسيل، نحن مع دور فاعل ووازن لرئيس الجمهورية، ونحن شديدو الحرص ان يكون هناك توازن بين المؤسسات الدستورية.


Current track
Title
Artist

هاشتاغ ستارز مع بيار البايع الساعة الخامسة والربعتابعوا
+