Home

بريدي ل “ورا الأضواء”: عاتبت الرب وسألته لما نحن؟

19-04-2019

الاعلامي وسام بريدي ضيف الحلقة الاخيرة من برنامج #ورا_الاضواء

بمناسبة الجمعة العظيمة، وبأخر حلقة من برنامج #ورا_الاضواء الاعلامي وسام بريدي بيكشف كيف قدر يعيش القيامة مع يسوع المسيح، بالرغم من وجع الموت!Wissam Breidy

Posted by Rim Harb Choueh on Thursday, April 18, 2019

لمناسبة الجمعة العظيمة حل الاعلامي وسام بريدي ضيف الحلقة الاخيرة من برنامج ورا الأضواء عبر أثير اذاعة لبنان الحر.

بريدي كشف عن كيفية تخطيه صعوبة الالم ووجع فقدان أخيه الممثل عصام بريدي من خلال تسلحه بالايمان والرجاء.

واكد خلال الحلقة مع الإعلامية ريم حرب شواح انه كان يتسلح بمسبحة العذراء مريم  فكانت تلف على يده وترافقه  كالطفل الذي يمسك يد أمه  كونه يحتاج الى يد تساعده وتمشي معه الدرب الصعب.

 وقال: وقفت أصعب وقفة في حياتي ذاك اليوم عند السادسة صباحا فوق جثة أخي، لم أفهم ما جرى، وعاتبت الرب للحظات وسألته لما نحن؟

لكن سرعان ما تسلحت بإيمان القيامة فانا مسيحي مؤمن ولا استطيع ان اعيش ايماني ٩٩٪ فإما ان اعيشه الى اقصى الدرجات وفي اصعب الظروف واما الا اعيشه.

وعندها طلبت من الرب ان يرافقني وان يكون معي، وبعد سنتين فهمت انه كان بجانبي من خلال مرشدي الروحي الاب فادي ابو شبل الذي كان في كلومبيا، لكنه وجد الى جانبي ذلك الصباح وظل الى جانبي طيلة الفترة الصعبة.

بريدي تحدث عن أهمية الانسانية في حياة الفرد مهما كانت ديانته، عن الحب، والمحبة والاخلاق، وتطرق الى زواجه، وكيف ان ما يجمعه الحب لا يقرقه انسان، كما  اشار الى تأمله بمحبة وعناية الله الاب من خلال ابوته حاليا مع ابنته.

وتطرق الى حياته الروحية واسلوب حياته وصلاته.

كما تحدث عن حبه لطفل براغ كونه يجسد اسمى مراتب الله من خلال المحبة والبراءة، وانه يحمل تمثال صغير له لا يفارقه.


Current track
Title
Artist

نسجد لآلامك أيها المسيح ... برامج خاصة بيوم الجمعة العظيمةتابعوا