Home

الصباحيّة

09-08-2019

RLL
الصباحيّة
/

حتى الامثال الشعبية في لبنان تتحول وتتبدل وفق الظروف والمناخات. فإذ بالمثل القائل: كلام الليل يمحوه النهار يتحول الى: كلام النهار يمحوه الليل.

فتفاؤل رئيس الحكومة بانعقاد جلسة في الساعات القليلة المقبلة ربما اليوم او غدا اصطدم بمطبات جديدة-قديمة وحراك اللواء عباس إبراهيم المتجدد بين بعبدا، عين التينة – السرايا، كليمنصو وخلدة لم يثمر توافقاً على انهاء فصول التعطيل، ما دفع بعض المتابعين الى رسم صورة تهكمية للوضع واجتماع مجلس الوزراء: اذا مش اليوم بكرا، واذا مش بكرا، بعد العيدين.


Current track
Title
Artist

أول ع آخر مع ريما رحمة الساعة الثانية عشرةتابعوا
+