Home

الصباحيّة

25-10-2019

RLL
الصباحيّة
/

وصلت رسالة حزب الله الى المتظاهرين في بيروت والقوى الأمنية على حد سواء. القمصان السود الى داخل الساحتين في رسالة ناعمة عنفية مصغرة عن 7 أيار ومفادها باختصار: نحن هنا رغم تجاهل الحزب ان الثورة كسرت الثنائية الشيعية حتى في مناطق نفوذها في الضاحية والجنوب والبقاع.

ووصلت رسالة حزب الله الثانية الى من يهمه الامر. نحن هنا من يقرر بقاء الحكومة او رحيلها ما خلق نقمة متزايدة لدى اللبنانيين الثوار وتأكيدا ان فائض القوة وسطوة السلاح باتا في خبر كان، وأساليب التهديد والترهيب والتهويل سترتد على مطلقيها.

ووصلت رسالة حزب الله الثالثة الى المناطق المسيحية عبر اتباعه من خلال بث شائعات تحرض على القوات اللبنانية واتهامها بانها تقف وراء كل التحركات الشعبية في مسعى مكشوف ومفضوح لحرف الحراك عن مساره وأهدافه الحقيقية.

اما رسالة رئيس الجمهورية الى المتظاهرين، فلم تصل كما أرادها لأنها لم ترق الى مستوى المطالب بل أعطت المزيد من الوعود لامتصاص نقمتهم، وفق ما ردده المتظاهرون في مختلف المناطق الذين قالوا عنها انها شيك بلا رصيد حتى ما بتتقرش.

البداية مع احوال الطرقات، وكالعادة بإمكانكم ارسال رسائل صوتية لموافاتنا الان باخر اخبار الطرقات المفتوحة والمغلقة وأوضاع ساحات الاعتصام على الرقم التالي:

70-959111


Current track
Title
Artist

هيدا لبنان مع بيار البايع الساعة التاسعة صباحاتابعوا
+