Home

الصباحيّة

31-10-2019

RLL
الصباحيّة
/

لماذا عاد المتظاهرون الى الشارع في مساء اليوم الرابع عشر للثورة؟ بكل بساط لان هناك من يحاول سرقة ما تحقق حتى الان لناحية استقالة الحكومة والمطالبة بحكومة من دون الطبقة الحاكمة تحاكي تطلعات وآمال المواطن وتؤمن حاجاته من دون منة او تربيح جميلة، كما يقال إضافة الى عدم تحديد موعد للاستشارات الملزمة في بعبدا والإصرار على شكل الحكومة السياسية او المطعمة قبل تسمية رئيسها والإبقاء على الثوابت فيها على ما افرزته الانتخابات النيابية، وكأن شيئاً لم يتغير على ارض الواقع الشعبي.

وهذا السارق يسعى الى تجيير الثورة وكأنها ولدت من رحمه لقطف ثمارها لمصلحته الخاصة فيما تتكشف تباعاً فصول خطة حزب الله لضرب التظاهرات بقول مساعد الأمين العام للحزب حسين الخليل للرئيس سعد الحريري قبل اعلان استقالته ومع غزوة الرينغ ووسط بيروت والاعتداء على المتظاهرين المسالمين ضربا وحرقا: الاحتجاجات صارت على أبواب أن تنتهي تقريبا. صارت ‏بآخر نفس، نحن حدك بجانبك. خليك قوي في إشارة الى اعتداءات القمصان السود على الثوار.

البداية مع أحوال الطرقات المقطوعة والمفتوحة على حد سواء مع التذكير ان هواء لبنان الحر مفتوح لكم لموافاتنا بها عبر رسائل صوتية على الرقم 70-959111


Continue reading

Current track
Title
Artist

Sonate مع فادي ناكوزي الساعة التاسعة ليلاتابعوا
+