Home

الصباحيّة

22-01-2020

RLL
الصباحيّة
/

يقول المثل العامي: المكتوب بينقرا من عنوانه وهو ينطبق كلياً على الحكومة الجديدة التي ولدت من رحم فريق 8 اذار، سياسية مقنعة بوجوه تكنوقراط يسعى من خلالها حزب الله الذي كان تهديده واضحا لمكونات فريقه، لتبييض سمعته وصورته عربياً ودوليا بعد تراكم العقوبات والحظر عليه، وأغدق رئيسها بالوعود والتطلعات والآمال التي لن تتحقق لان الأحزاب المشكلة لها بمعظمها فشلت في امتحانات الحكم المتكررة سابقاً والعباءة الجديدة التي تلبسها حتما لن تمحو ما اقترفته ايديها من سوء إدارة وهدر وفساد وسمسرات امام الرأي العام اللبناني والدولي إضافة الى جر لبنان الى حروب وازمات وويلات المنطقة رغم التوافق المنصوص على النأي بالنفس.

حكومة اللون الواحد هي حكومة لبنان، كما وصفها الرئيس حسان دياب، حصلت على علامة صفر في امتحان الشارع المنتفض رغم ان حزب الله تمكن من تأمين أكثرية نيابية لمنحها الثقة حتى لو اسقطها الشعب.


Current track
Title
Artist

استجواب مع رلى حداد: السبت الساعة التاسعة صباحاتابعوا
+