Home

جعجع: لإستقالَة النوّاب ولإنتخابات مبكرة

03-03-2021

RLL
RLL
جعجع: لإستقالَة النوّاب ولإنتخابات مبكرة
/

قال رئيس حزب القوات اللبنانيّة الد. سمير جعجع: السؤال الاساس حول ما نمر به اليوم للمسؤولين، وأعني تحديداً رئيس الجمهورية ورئيس حكومة تصريف الاعمال والاكثرية النيابية: ألا يرون ولا يشعرون بكل ما يحصل على الأرض؟ كيف يقبلون البقاء في موقع المسؤولية في ظل كل الاحداث والمشكلات التي تحصل حاليًّا؟ هذا ما يمكن حدوثه مع المجموعة الحاكمة الان، وانا لست في صدد “التنظير” بل أتكلم بعد اربع سنوات ونصف.

وأشار عبر لبنان الحرّ إلى أنَّ الطريق الاقرب والاقصر للخروج من الأزمة هي الانتخابات النيابية المُبكرة، الى جانب حل التدويل، داعيًا باقي النواب الى الاستقالة من المجلس وللذهاب الى انتخابات نيابية مبكرة، لافِتًا إلى أنَّهُ مَعَ الانتخابات ستتغير الاكثرية النيابية وسنذهب الى انتخاب رئيس جديد وحكومة جديدة.

وَشَدَّدَ رئيس حزب القوّات على أنَّ الحل إمّا باستقالة الاكثرية النيابية واستقالة رئيس الجمهورية، او استقالة اكبر عدد من النواب والذهاب الى انتخابات مبكرة.

وتعليقًا على التحركات الشعبية أمس، رأى أنَّها عفوية وفورة غضب طبيعية بسبب ما وصلت إليه الأوضاع، موضِحًا أنَّ هناك قواتيين من بين الذين احتجوا في الطرقات، فهم جزء من المجتمع الذي يعاني، ولكن الاتهامات القائلة بأنَّ القوات اللبنانية وراء تحريك الشارع لا تمت للحقيقة بصلة.


Current track
Title
Artist

برامج ومنوعات ليلية، العرض الأخير للأخبار، القداس الالهي، قلنا بونجور، الصباحية الاولى والثانيةتابعوا