Home

هاشم: لا ثلث معطلا  في مبادرة بريّ

31-03-2021

RLL
هاشم: لا ثلث معطلا  في مبادرة بريّ
/

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم أن حراك الرئيس نبيه بريّ ليس جديداً كما يعتقد البعض بل هو تأكيد على مبادرته التي لا تزال هي هي والتي تشكل أحد المخارج الأساسية لأزمة الحكومة.

وقال لاذاعة لبنان الحرّ ان رئيس المجلس النيابي ينطلق اليوم في حراكه لإعادة تفعيل التواصل بين الفرقاء اللبنانيين لتسهيل التشكيل بعض النظر عن بعض التفاصيل التي يمكن مناقشتها بشكل سريع بعدما تنضج الظروف، وتتأمن كل المعطيات الاجابية التي تسمح بالتواصل لأن الاتصالات التي يقوم بها هي على كل المستويات وعبر الكثير من القنوات.

واشار قاسم الى ان هناك دعما كما هو واضح لأفكار وطروحات بري من أكر من جهة، والكل رحب وهناك طبعاً تشديد على المبادرة الفرنسية لافتا الى ان العمل الكثيف مستمر لتفعيل الاتصالات كي تأتي ثمارها في الأيام القليلة المقبلة بهدف تشكيل الحكومة العتيدة في اسرع وقت.

ورداً على سؤال عن قبول فريق رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بصيغة الـ24 وزيراً، أجاب النائب هاشم انه بغض النظر، مبادرة الرئيس بري مقبولة من الجميع والأرقام قابلة للنقاش في فترة لاحقة.

وفي شأن مضمون المبادرة اوضح بري ان لا ثلثا مطلا لأحد، وتشكيل حكومة من اختصاصيين مستقلين اضافة الى متابعة المبادرة الفرنسية بجميع بنودها الاصلاحية.

حديث النائِب قاسِم هاشِم، عبر الرّابِط أعلاه:


Continue reading

Current track
Title
Artist

هاشتاغ ستارز مع بيار البايع الساعة الخامسة والربعتابعوا
+