Home

ريفي: مشروع حزب الله – إيران سينتهي قريبًا

04-08-2023

توجه النائب اللواء أشرف ريفي لأهالي الشهداء قائلا: حركتكم تُبقي هذه القضية حيّة ونحن نرافقكم حتى النهاية وأطمئنكم أنه سيحصل كما حصل في قضية الرئيس رفيق الحريري حيث أثبتنا أن هذه الجريمة منظمة وليست جريمة فردية وأثبتنا أن حزب الله هو القاتل وأنا كنت أقول دوماً ان القرار هو سوري-إيراني باغتيال كل قيادات 14 آذار.

أضاف عبر “لبنان الحر”: أقول للأهالي، نحن إلى جانبكم إذهبوا باتجاه التحقيق الدولي وأنا أضع كل خبرتي وامكاناتي حكما بيدكم “ورح نوصل”. وأشار إلى أنه في مرفأ بيروت كان هناك مربع أمني وكانت السياسة خاضعة لحزب الله

وعما إذا كنّا حقا سنصل إلى الحقيقة طالما أن حزب الله يُمسك بكل مفاصل لبنان، قال ريفي: في جريمة رفيق الحريري حزب الله كان أقوى من اليوم وأثبتنا أنه هو القاتل، وهنا أريد أن أقول للأهالي إن حزب الله لم يعد بالقوة التي كان فيها سابقا.

أضاف: لا يمكن لأي جهة أن تستقدم نيترات الأمونيوم إلى مرفأ بيروت وتبقى محفوظة فيه لفترة طويلة سوى حزب الله والنظام السوري وهما حكمًا من استعمل هذه النيترات، لافتاً إلى أن هناك سلطة سياسية خاضعة لحزب الله لا تريد أن يستمر التحقيق ولا أن تظهر الحقيقة، وهذه السلطة هي سلطة دمى لحزب الله لتغطيته.

وقال: أريد أن أطمئن كل اللبنانيين: مهما رأيتم حزب الله قوياً بالظاهر الخارجي فإن الجسم بدأ “يفوخر” ويتآكل من الداخل، فحزب الله يضعف ولا يقوى.

وشدد على أن أغبى مشروع رُكّب هو مشروع حزب الله-  إيران، وهو مشروعٌ غبي سينتهي قريبا. واليوم هناك وحدة سنية ومارونية ودرزية مع الشيعة الأحرار في لبنان لإقامة دولة تجمعنا فقط وليس دويلة حزب الله نهائيا.

وأكد أن المراكز الرسمية تُمثل بدمى وهذه الدمى ستسقط مع حزب الله، ومن يأتي وراء البندقية غير الشرعية سيذهب مع البندقية غير الشرعية وبالتالي ستذهب بندقية حزب الله قريبا إن شاءالله.


Current track
Title
Artist

معنا الحياة الها معنى مع جنى غازي: الثالثة بعد الظهرتابعوا
+