Home

سعد: ألف مرة بلا رئيس للجمهورية ولا أن يأتي على “شاكلة” من أتوا سابقًا

20-05-2024

قال النائب السابق فادي سعد: نحن نعيش في غابة لا تليق بالشعب اللبناني ونحن اليوم تحت عباءة رئيس مجلس نواب يفتح المجلس حين يريد وهذا الأمر لا يجوز بغضّ النظر إن كان وراءه سلاح أو لا ، معربًا عن أسفه لكون اللبناني أصبح يستقتل للحصول على باسبور ثان، فالفاسد والسارق اليوم لا تهمه عقوبات إذ إن الصفقات “ماشية” ولا أحد يدفع الثمن سوى المواطن اللبناني. أضاف: هذا النظام استُهلك وأصبحنا دولة فاشلة على كل المستويات فلا وزارة “ماشية” وهناك أزمة النازحين، ولكن سيبقى لدينا الأمل في المستقبل وسنبقى نكافح ولن نيأس.

وفي مسألة رئاسة الجمهورية، قال عبر لبنان الحر: ألف مرة بلا رئيس للجمهورية ولا أن يأتي رئيس على “شاكلة” من أتوا سابقاً، فلبنان اليوم يحتاج إلى ثورة تطالب ببلد حرّ ومستقرّ وبسلاح واحد.

وشدد على أن ما يحصل في الجنوب مناوشات وليست حربًا، ويدفع ثمنها لبنان من شبابه “يللي عم ببموتوا ببلاش”، في حين أن قضيتنا نحن هي لبنانية، مشيراً إلى أن حزب الله يجلب اليوم الويلات إلى لبنان ويجب أن يتم توقيفه.

ورأى سعد أن مسألة النازحين تحتاج إلى قرار جريء من الطبقة السياسية، ونحن متجهون إلى انفجار في هذا الملف، وتكتل “الجمهورية القوية” مستمر بالعمل على الحلّ حتى النهاية.


Continue reading

Current track
Title
Artist

هنّ مع كارلا عيد القصّيفي السبت الساعة الحادية عشرةتابعوا