Home

الأسمر: لن يستطيعوا تكريس أي اعراف جديدة لمحاولة سيطرة الشيعية الإيرانية

14-06-2024

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمر ان “المعارضة متماسكة وحاضرة واجتماعاتها مفتوحة كما ان التنسيق بين الفرقاء فيها مستمر”. ولفت الى ان “ابواق الممانعة تحاول زرع اشاعات حول شرخ في صفوفها لاخذ المنضوين فيها “بالمفرق” ولكن فاتهم ان ما يجمعنا قضية اكبر بكثير وهي قضية لبنان ورئاسة الجمهورية والحفاظ على الدستور”.

وإذ اعتبر انهم لن ينجحوا بإقامة أي حوار فولكلوري من دون “القوات اللبنانية” أشار عبر لبنان الحر الى انهم “لن يستطيعوا تكريس أي اعراف جديدة لمحاولة سيطرة الشيعية الإيرانية على مفاصل الدولة ان عسكريا او من خلال أي بدع جديدة”.

ورأى ان محاولات عزل القوات مستمرة منذ التسعينات او حتى قبل ذلك، ولكنها باءت كلها بالفشل، معتبرا انه عند الاطلاع على من يوجه هذه السهام، تتأكد “القوات” من صوابية خياراتها وقراراتها.

أضاف: “عزل القوات لا ينجح الا بعزلها شعبيا، فيما لمسنا جميعا الاحتضان الشعبي لها كما الاحتضان الخارجي والدولي وهو يتجسد من خلال الزيارات المتكررة للسفراء والبعثات الديبلوماسية الى المقر العام للحزب في معراب، فضلا عن اللقاءات القواتية الخارجية”.

وشدد على ان “القوات” ما زالت الرقم الصعب في الحفاظ على لبنان ودستوره وشعبه ولن تتراجع خدمة لأجندات خارجية او ضغوطات داخلية يقوم بها صغار النفوس لتكريس واقع معين رفضه الشعب ولا يلفظه الدستور، ودفاعا عنهما لن تقبل به “القوات اللبنانية”.


Current track
Title
Artist

كل عام وانتم بخير، سهرة رأس السنة من لبنان الحر، العرض الأخير للأخبار، القداس الالهي، قلنا بونجور، الصباحية الاولى والثانيةتابعوا