Home

زهرا: توريط لبنان بمشروع إيران مرفوض

01-07-2024

أكد عضو الهيئة التنفيذية في حزب القوات اللبنانية النائب السابق أنطوان زهرا أَنَّ حزب الله يتاجر بالقضية الفلسطينية فاين ترى مقدسات للشيعة في القدس؟ لاشي. وهدف حزب الله من تجنيد السنة تحت رايته ليقول انه عندما تتكلمون عن المقاومة تتوجهون للسنة كما الشيعة.
وعن الحرب النفسية قال عبر لبنان الحر إِنَّ المصطلحات التي تستعمل في بيانات حزب الله هي فقط للتهويل وتكبير الحجر فالمسّيرة أصبحت انقضاضية والأسلحة أصبحت مناسِبة.
أَضافَ زهرا: لا تستطيعون منافسة السلاح الأمريكي البريطاني فبعد 263 يوما من الحرب لو كان اعلامكم صادقا لكانت رضخت إسرائيل لحزب الله ولشروطه.
وعن خطوة جامعة الدول العربية إلغاء تسمية حزب الله ككيان إرهابي أشار الى انها خطوة لا بد منها من اجل نجاح المفاوضات التي تجري بين السعودية وإيران أضاف: هذا ليس قرار بل تفاهم.
ورأى زهرا ان لبنان بعد انتخاب رئيس للجمهورية بحاجة ماسة الى حوار وطني حقيقي لإيجاد اليات لإدارة البلد كما الحاجة ملحة الى تعديلات للنظام اللبناني القائم، مشددا على ان توريط لبنان بمشروع إيران التوسعي ونموذجها الفاشل مرفوض.
وأردف ان استعلاء حزب الله واعتباره بانه بات لبنانيا درجة أولى نقول: كلنا نعرف ان عدو الشيعي الجنوبي الاول كان الفلسطيني فحاج يضحكوا علينا… لا شيء يدوم فلو دامت لغيرك ما وصلت اليك.


Current track
Title
Artist

كل عام وانتم بخير، سهرة رأس السنة من لبنان الحر، العرض الأخير للأخبار، القداس الالهي، قلنا بونجور، الصباحية الاولى والثانيةتابعوا