Home

نشرات الأخبار

Page: 6

بانوراما

 
 
00:00 / 00:22:37
 
1X
 

المحليّة

 
 
00:00 / 00:21:51
 
1X
 

الظّهيرة

 
 
00:00 / 00:21:21
 
1X
 

يمكن وصف جلسة الحكومة اليوم في بعبدا جلسة جس نبض للاجواء التي تسود الوضع العام بعد لقاء المصارحة والمصالحة امس بين اقطاب الازمة الناجمة من حادثة قبر شمون. ورغم اعتبار النائب أرسلان مصالحة الامس بداية، محددا شروطه الدرزية لاستكمالها، بدا لافتا عدم وجود مداخلات لوزراء أطراف الازمة بعد سحب فتيل كلمة الوزير الغريب، وغياب المسبب […]

الصباحيّة

 
 
00:00 / 00:19:57
 
1X
 

بعد أربعين يوماً على حادثة البساتين والاشتباكات الكلامية العنيفة وما تركته من ندوب عديدة وفي وقت لعب الوضع الاقتصادي-النقدي الدقيق والتصنيفات الائتمانية المتوقعة في الثالث والعشرين من الحالي دورا بارزا في الاسراع في تطويق ذيول الحادثة، طوي الملف بمصافحة ومصارحة في بعبدا وعلى طريقة لا غالب ولا مغلوب بين وليد جنبلاط وطلال أرسلان، وطويت بالتالي […]

بانوراما

 
 
00:00 / 00:26:47
 
1X
 

إشتدي يا ازمة تنفرجي بعدما لامست درجة الانفجار بكل ما للكلمة من معنى وعلى الصعد كافة الاقتصادية والمالية والبيئية والاجتماعية وصولا لا سمح الله إلى الأمنية وبسحر ساحر وبمبادرة لم تكن الأولى ولا الثانية ولا الثالثة تكثفت اللقاءات بين بيت الوسط وقصر بعبدا بين مالية واقتصادية وصولا إلى المصارحة فالمصالحة وبالتالي بات انعقاد مجلس الوزراء […]

المحليّة

 
 
00:00 / 00:27:30
 
1X
 

اراحت المصالحة- المصارحة بين اطراف الازمة الحكومية الناشئة من حادثة قبر شمون الاجواء العامة في البلاد والتي يفترض ان تترجم اجتماعا لمجلس الوزراء، لم يتم تاكيد موعده بعد، رغم الحديث عن امكانية انعقاده قبل سفر الرئيس الحريري الى السعودية، كما قيل، ومن بعدها الى واشنطن مطلع الاسبوع المقبل. سبق لقاء المصالحة او المصارحة في بعبدا […]

الظّهيرة

 
 
00:00 / 00:25:45
 
1X
 

الصباحيّة

 
 
00:00 / 00:22:28
 
1X
 

حتى الامثال الشعبية في لبنان تتحول وتتبدل وفق الظروف والمناخات. فإذ بالمثل القائل: كلام الليل يمحوه النهار يتحول الى: كلام النهار يمحوه الليل. فتفاؤل رئيس الحكومة بانعقاد جلسة في الساعات القليلة المقبلة ربما اليوم او غدا اصطدم بمطبات جديدة-قديمة وحراك اللواء عباس إبراهيم المتجدد بين بعبدا، عين التينة – السرايا، كليمنصو وخلدة لم يثمر توافقاً […]

بانوراما

 
 
00:00 / 00:24:18
 
1X
 

على قاعدة اشتدي يا ازمة تنفرجي، نجحت على ما يبدو سياسة تدوير الزوايا في احداث خرق في جدار الازمة الحكومية، إذ كشف رئيس الحكومة بعد زيارته قصر بعبدا بعد ظهر اليوم ولقائه برئيس الجمهورية أن الحلول باتت على الآخر وطمأن الى أخبار سارة منتظرة بخصوص اجتماع قريب لمجلس الوزراء. فيما كشف اللواء عباس إبراهيم الذي […]

المحليّة

 
 
00:00 / 00:22:42
 
1X
 

حملت زيارة رئيس الحكومة الى بعبدا بعد الظهر وما تسرب منها عن احتمال عقد جلسة لمجلس الوزراء مفاجأة من العيار الثقيل، وسط التصعيد في المواقف والذي بلغ ذروته في الساعات الماضية. التفاؤل الذي عبر عنه اللواء عباس إبراهيم بعد الاجتماع ينتظر اعلانا عما تم الاتفاق عليه أو دعوة رسمية لعقد الجلسة، على قاعدة عدم التطرق […]


Current track
Title
Artist

أزمات وقضايا مع هدى عيد السبت الحادية عشرةتابعوا
+